التأثير النفسي السلبي للإعلانات على الفرد - قضية للنقاش #اقتراحات_المتابعين #راديو الاقتصاديين

فقرة " قضية للمناقشة " تحتاج رأيكم مهما كان ولو " كلمة " وموضوعنا هام جداً اليوم بعنوان (( التأثير النفسي السلبي للإعلانات على الفرد )) 
اقتراح : صديق الصفحة الاستاذ Bashar Kabaweh
تصميم الصورة :Milad Muhammad
=========================================

نعم من يتابع إعلانات اليوم قد يكتشف الأثر النفسي الكبير لما قد تسببه هذه الإعلانات من مشاكل نفسية وفكرية للأفراد، ناهيك عن الواقع اليومي للأفراد والكم الكبير من الإحباط من عدم النجاح في أمر ما، والتأثير السلبي للإعلام من الأخبار عن الحروب وغيرها، نرى أيضاً حجم السلبية الكبيرة التي قد تبثها الإعلانات والتي تركز في معظمها على إثارة الشعور بالنقص ويكون نقصاً مرتبطاً أساساً بفيزيولوجية الفرد لنرى هذه العبارات : شعرك يتساقط - أسنانك ليست بيضاء كما يجب - أظفارك متسخة - تطمح للحصول على الجمال - ترغب في الحصول على الراحة ....الخ
قد تطول العبارات والتعابير ونرى أن جميعها تركز على إثارة حاجة أو رغبة ولكن وبكل أسف قد يكون لها أثر سلبي مباشر أو غير مباشر على الفرد.
ألا يمكن أن نقوم بصياغة إعلان لا يحمل أثراً سلبياً على الفرد؟
ما رأيكم ؟ #شاركونا #أبدعوا #راديو #الاقتصاديين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

5 أنواع من الرسائل التحفيزية إلى مسؤولي التوظيف تفقدك الوظيفة - ترجمة: رهف شهــاب دندة

كلية الاقتصاد في جامعة طرطوس الأكثر تميّزاً من بين الكليات الاقتصادية في سوريا #تقرير #راديو الاقتصاديين

وظائف شاغرة لخريجي الاقتصاد - طرطوس - اللاذقية في كبرى الشركات #راديو_الاقتصاديين